الجمعة، 28 أغسطس 2009

سأكتفي بصندوق الذكريات


لقد عشت أجمل سنين عمري بجانب من أحبته روحي وجوارحي



وكل كياني وآهاتي ونسماتي .........



كل همست حب كانت معه "



كل ضحكة وكل دمعة ...



جعلني أشعر بأني ملك واني السيد المطاع




بنيت قصوري بل أبراج من الحب ونسجت القوافي من الحب وهمت وسكرت



من الحب



كنت اسكب العبرات فرحا بهذا الحب



لا ألم ولاحسرة ..........



بل لذة مابعدها لذة.......



وأستيقظت ذات صباح وانا مضرجا بدمائي .......



بالكاد أحرك أطرافي بعد أنا نالت مني .



خناجرالغدر



وأنا نائم بحلمي الجميل لاأشعر بالطعنات وأستغرب مما هذه



الدماء الغزيرة فلا ألم فما زلت أعاني من




" سكرات الحب "الذي مازال يعمل كمخدر لي .......




بعد سنين من السكرة اكتشفت أنني هائما وحدي كطائر مقصوص الجناح



حبيبي أين انت وأين أنا أين حبنا أين أنسنا هل نسيت ؟





أنالم أنسى ولن...



الم أعش معك أسعد لحظات عمري كاملة ؟




ألم تكن لي ماأر؟يد



يكفيني أنك أعطيتني الحب سنين ولن أقول لنفسي أنك غدرت بها




أوهجرتها ولكن سأقول غيبته عنك المنايا ..



وعسى أن يكون في جنات الخلود




فمهما حدث ستبقى انت الحبيب ...



وسيكفيني منك.....




" صندوق الذكريات "



أما أنا فسأذهب لمن كان يتمنى أن أنظر اليه فقط ..........




آن الاوان من أجل أن اكون " شمعة تحترق "



لقد أخذت من حياتي لحظات السعادة وآن الاوان أن تكون لغيرنا



لحظات سعادة ........


مع تحيات جسد بلا قلب


من أم القرى "المحب الدائم"






هناك 3 تعليقات:

  1. دام هذا النبض
    ودام هذا النقـــآء

    دمتَ كما أنتَ..,,

    ردحذف
  2. رااااائع يا أبا يزن كما عهدتكـ
    صدفهـ جميلهـ رمتني لمدونتكـ وسعدت جداً بهذهـ الصدفهـ الرائعهـ

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف